الحقيقة- متابعة
انجزت امانة بغداد أعمال تأهيل وتطوير (36) محطة ضمن قاطع بلدية مركز الرصافة استعداداً لموسم الامطار .وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان امس ان”ملاكات دائرة بلدية مركز الرصافة اكملت اعمال تأهيل وصيانة واضافة مكائن ومعدات جديدة للمحطات البالغ عددها (20) محطة عمودية و(16) محطة غاطسة لزيادة قدرتها على تصريف واستيعاب كميات اكبر من مياه الصرف الصحي و الامطار”.واضافت ان “اهمية عمليات تطوير وتأهيل المحطات التي انجزتها الدائرة هي مساعدة خط بغداد الرئيس الذي يخدم مناطق بلديات الاعظمية ومركز الرصافة والكرادة عند هطول الامطار “.واوضحت ان” الامكانيات التي توافرت للدائرة بعد الاجراءات المذكورة ولدت الاطمئنان لدى المواطنين بقدرة شبكات الصرف الصحي على تصريف مياه الامطار ما يجنبهم مشكلات الطفوح التي حصلت سابقا “.وبينت ان ” الدائرة البلدية وبالتعاون مع دائرة مجاري بغداد تعمل على صيانة وتأهيل خط بغداد الرئيس واصلاح التخسفات التي كانت تسبب عدة مشكلات خلال موسم الامطار ” .








