محليات

بيئة كركوك تغلق أربعة معامل وتنذر (13) بسبب مخالفات بيئية

الحقيقة- متابعة

اعلنت مديرية بيئة محافظة كركوك، امس الأربعاء، عن إغلاق أربعة معامل صناعية لمخالفتها الضوابط والشروط البيئية، فيما أكدت أنها أنذرت 13 معملاً آخر بسبب مخالفات سجلت ضدها.
وقال مدير عام دائرة بيئة المحافظة خالد أحمد ، إن “فرق الرقابة البيئية أغلقت خلال الجولات والزيارات التي تقوم بها بشكل دوري في المحافظة أربعة معامل صناعية”، مبيناً أن “المنتوجات الصناعية المختلفة لتلك المعامل لها تأثير مباشر على تلوث البيئة”.وأضاف أحمد أن “البيئة لن تتهاون في مسألة قيام تلك المعامل بزيادة معدلات تلوث بيئة المحافظة”، مشيراً إلى أنه “تم توجيه إنذارات إلى 13 معملاً مختلفاً ومتعدد الإنتاج لمخالفتها الشروط البيئية”.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان