الحقيقة- متابعة
طمأنت وزارة الموارد المائية بعدم حصول فيضانات خلال فصل الشتاء “, مؤكدة ان ” الموقف مسيطر عليه وهناك طاقات خزنية كبيرة في السدود والخزانات ” .
وذكر بيان لوزارة الموارد تلقت “الحقيقة” نسخة منه امس الأحد ان ” وزير الموارد المائية محسن الشمري ترأس اجتماعا للجنة العليا للفيضان ؛ لتدارس احتمالات الموجات الفيضانية للموسم القادم والإجراءات المطلوب تنفيذها كإجراءات احترازية لمواجهة مخاطر الفيضانات ، وقد تم استعراض الموقف المائي الحالي والتوقعات المستقبلية باحتمالات مختلفة وفقا للدراسات المقدمة من قبل المركز الوطني لإدارة الموارد المائية “.
وأضاف ان ” الاجتماع تمخض عن مجموعة من التوصيات التي تصب في كيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي حالة محتملة ، وبهذا الصدد يطمئن الوزير بأن الموقف مسيطر عليه وهناك طاقات خزنية كبيرة في السدود والخزانات في عموم العراق “.








