محليات

وزير السياحة والاثار يلتقي برابطة الفنادق والشركات في محافظة كربلاء المقدسة

 الحقيقة- خاص

   التقى وزير السياحة والاثار الاستاذ عادل فهد الشرشاب برابطة الفنادق والشركات في محافظة كربلاء المقدسة واستمع الى ارائهم ومقترحاتهم بشأن تفعيل تفويج المجاميع السياحية الدينية الى كربلاء المقدسة كما استمع الى اهم المشكلات والمعوقات التي يعاني منها  قطاعي السياحة والفندقة في المحافظة.  صرح بذلك مدير عام دائرة العلاقات والاعلام قاسم طاهر السوداني , مشيرا الى ان السيد الوزير أكد خلال اللقاء على ضرورة تشكيل لجنة مشتركة بين رابطة الفنادق والشركات السياحية في محافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة , لافتا الى انه عندما نتمكن من مراجعة وتعديل مذكرة التفاهم مع منظمة الحج والزيارة فأنه سيتم الاخذ بجدية المقترحات والتوصيات التي ترفعها تلك اللجنة ، كما اكد استعداد الوزارة التام لمراسم الزيارة الاربعينية، مبيناً  ان محافظة كربلاء تتميز بكونها احدى اهم المدن التي تزخر بالعتبات المقدسة المنتشرة فيها الامر الذي يضفي عليها سمة السياحة الدينية , وانها لايمكن ان تزدهر وتنتعش لولا القطاع الخاص والوزارة تدعم هذا القطاع المهم الذي يعد شريكا اساسيا وداعما لخطط الوزارة في تنمية العراق .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان