محليات

الهيئة العامة للمباني تقيم حملة التبرع بالدم لجرحى القوات الامنية

الحقيقة- خاص

نظمت الهيئة العامة للمباني احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان حملة تبرع بالدم لجرحى قوات الجيش والحشد الشعبي .
اسهاما منها ومن منطلق مسؤوليتها الوطنية في دعم ومساندة القوات الامنية وجرحى العمليات الارهابية . حيث شهدت الحملة توافد اعداد كبيرة من الموظفين الذين اصطفوا في طوابير طويلة في مشهد ان دل على شي انما يدل على اللحمة الوطنية وتكاتف الشعب وقوات الجيش من اجل تطهير البلاد من الارهاب.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان