الحقيقة- متابعة
أعلنت وزارة الموارد المائية عن انجاز اعمال تطهير وتسليك قناة الشرطة على طريق {بغداد-ديالى}، للتخلص من الترسبات والنباتات الضارة .وذكر بيان للوزارة، امس إن ” الملاكات الفنية والهندسية في دائرة تنفيذ أعمال كري الأنهر أحدى تشكيلات وزارة الموارد المائية أنجزت أعمالها بكري قناة الشرطة الواقعة على طريق (بغداد – ديالى) “.وأضاف إن ” العمل جاء بهدف تخليص القناة من الترسبات المتراكمة والنباتات الضارة التي تعيق مجرى المياه إضافة إلى الاستعداد لموسم الأمطار واستيعاب الموجات الفضائية “.وأوضح البيان إن ” العمل تضمن تطهير وتسليك قناة الشرطة باستخدام الحفارات الهيدروليكية إضافة إلى تطهير المبازل وفتح وتنظيف المعابر وتطهير القنوات الأخرى المتمثلة بـ قناة الدسيم التابعة لبلدية الصدر وبطول 1500م . ط إضافة إلى المجرى الفرعي بطول 2كم وتطهير مبزل k.s.d من نقطة التقاطع طريق (بغداد – ديالى) إلى المصب في النهر دجلة وبطول 3100 م .








