الحقيقة- جميل جاسم
تبنت الشركة العامة للنقل البري عملية نقل الزائرين العائدين من كربلاء الأحرار الى مناطقهم مجاناً بعد إستنفارٍ لإسطولها طيلة أيام الزيارة الأربعينية، فيما تَنقّل مدير عام الشركة الأستاذ عباس عمران موسى بين آلياته متفقداً سيل الزائرين الذي فاق بأضعافٍ مضاعفةٍ ما خلا من السنين.
ووجه موسى إسطوله الى حيث تكمن الإزدحامات والإختناقات، وقد علِمت مصادرنا نقلاً عن مراسلينا المتواجدين في قلب الحدث إن سائقي اساطيل البري رفضوا النوم في هذه الأيام المباركة مرددين مقولة سيد الشهداء (( ألامن ناصرٍ ينصُرنا )) ، فهبوا لنداء أبي الاحرار تارةً ناقلين الى كربلاء وتارةً أخرى مدبرين عنها ليؤدوا واجبهم الذي أُنيط بهم مستلهمين عزمهم من رئيس مجلس الإدارة الذي رفض مغادرة كربلاء حتى آخر زائر يُنقل على الشاحنات الخضراء.








