محليات

زيباري يأمر بنقل (500) موظف كردي من وزارة الخارجية إلى المالية

الحقيقة – متابعة

أكد مصدر في وزارة المالية ، امس ، أن وزير المالية هوشيار زيباري أمر بنقل 500 موظف كردي يعمل بصفة عقد من وزارة الخارجية إلى المالية.
     الوزير زيباري قام بتامين السكن للمتعاقدين في أماكن قريبة من الوزارة على الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها البلاد وعدم وجود إمكانيات مالية في الوزارة .
  وعزا وزير المالية هوشيار زيباري نفاذ السيولة المالية بخزينة الدولة، إلى غياب قانون للموازنة المالية خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن الاتفاق النفطي بين بغداد وأربيل، لا يسمح للأخيرة بتصدير النفط دون الرجوع إلى الحكومة الاتحادية، مبيناً ان غياب قانون للموازنة المالية خلال العام الماضي، كان سببا في نفاذ السيولة المالية بخزينة الدولة، وبالتالي كانت الحكومة تصرف الميزانية، من دون وجود أي قانون ناظم للصرفيات.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان