محليات

مركز المختبرات الانشائية: التكاتف بين المركز ومختبراته هو المرتكز لمواكبة التطور العالمي

الحقيقة – خاص

عقد المركز الوطني للمختبرات الإنشائية احد تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان الجلسة (12) لاجتماع اللجنة الاستشارية.
ترأس الجلسة المهندس خيري فاضل عون مدير عام المركز  وبعضوية وحضور كل من الدكتور عماد حمزة محمد مدير عام دائرة التقييس والسيطرة النوعية والمهنــدس علي دوين عنكوش معاون المدير العام ومدراء أقسام المركز .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة  مراحل سير العمل في مقر المركز وبقية مختبرات المحافظات ونسب انجازها وكيفية إيجاد الحلول للمشاكل للمعوقات التي يواجهها العمل , حيث تم التطرق إلى المواضيع التي تخص القيمة اللاتاكدية للفحوص وحسب متطلبات المواصفــة العالمــية (17025/IEC/ISO) ) وتم أيضا مناقشة موضوع الاستملاك والتمليك من قبل قسم الشؤون القانونية وحث مختبرات المحافظات على المتابعة الجدية من قبلهم. وأكد رئيس اللجنـــة خـــلال الاجتمــاع علــى ضــرورة البحــث علــى فــرص عمــل جديــدة مــن اجــل تطوير كفــاءة عمــل المركــز والــذي بــدوره يســاهم فــي أعمــار وبنــاء بــلدنــا العــزيــز وأضاف قائلاً أن التكاتف والتلاحم بين المركز ومختبراته يؤدي للتطور والتقدم وهو المرتكز الذي نسعى لتحقيقه لمواكبة التطورات العالمية الحديثة في أساليب البناء والأعمار .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان