الحقيقة- محمدالخفاجي
ذكر مدير إعلام دائرة صحة كربلاء المقدسة سليم كاظم إن “مدير عام الدائرة الدكتور صباح نور هادي الموسوي إستغنى عن مستحقات منصبه المالية , و فيما أكد “إنه في الحالات التي يتم فيها إيفاده إلى داخل العراق وخارجه فأن نفقات سفره ستكون من جيبه الخاص” , لفت “إلى إن إجراءه بالتنازل عن مستحقاته المالية جاء تماشياً مع الإجراءات الحكومية التقشفية وترشيداً للنفقات” , وبيّن كاظم “إنه إستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية التي يمر بها البلد , وما يتعرض له من أزمة إقتصادية اضطرته إلى تقليل حجم الموازنة نتيجة إنخفاض أسعار النفط دون (50) دولار , لذا قرّر الموسوي التنازل عن مستحقاته المالية الممنوحة لمنصبه (مديراً عاماً) والتي تشمل (ساعات العمل الإضافية , إجور الإيفادات الداخلية والخارجية , صرفيات الهاتف النقال , مستحقات الأشراف على المشاريع الهندسية) , فضلاً عن إستغنائه عن أية مكافآت مالية تُمنح له من وزارة الصحة أو الحكومة المحلية.








