الحقيقة – خاص
شاركت وزارة السياحة والآثار بوفد ترأسه وزير السياحة والآثار الاستاذ عادل فهد الشرشاب وبعضوية مدير عام دائرة المجاميع السياحية السيد محمود الزبيدي ، باجتماعات المائدة الوزارية المستديرة التي دعت اليها منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع البيت العربي بمدريد ، وجاءت تلك الاجتماعات ضمن اطار معرض السياحة الدولي FITUR 2015 للتباحث في سياسات واستراتيجيات التنمية السياحية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا . وقد ركزت الاجتماعات على الافاق المستقبلية للسياحة في المنطقة فضلا عن الاستراتيجيات والتدابير التي تسرع وتعزز الانتعاش والحفاظ على النمو السياحي وتعزيز القدرة التنافسية وتشجيع الاستثمار فيه.








