محليات

وزارة السياحة والآثار تشارك باجتماعات المائدة الوزارية المستديرة في مدريد

 الحقيقة – خاص

  شاركت وزارة السياحة والآثار بوفد ترأسه وزير السياحة والآثار الاستاذ عادل فهد الشرشاب وبعضوية مدير عام دائرة المجاميع السياحية السيد محمود الزبيدي ، باجتماعات المائدة الوزارية المستديرة التي دعت اليها منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع البيت العربي بمدريد ، وجاءت تلك الاجتماعات ضمن اطار معرض السياحة الدولي FITUR 2015  للتباحث في سياسات واستراتيجيات التنمية السياحية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا . وقد ركزت الاجتماعات على الافاق المستقبلية للسياحة في المنطقة فضلا عن الاستراتيجيات والتدابير التي تسرع وتعزز الانتعاش والحفاظ على النمو السياحي وتعزيز القدرة التنافسية وتشجيع الاستثمار فيه.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان