كربلاء – نهادالفتلاوي
طالب النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي بضرورة زيادة التخصيصات المالية للمحافظة لإكمال المشاريع التي هي قيد التنفيذ والتي تحتاجها المحافظة حاجة ملحة سيما مع التوافد المليوني الذي يكاد لا ينقطع عن كربلاء وبالتالي هذه المشاريع سوف تخدم أهالي كربلاء والوافدين أليها “كاشفاً بأن التخصيصات المالية للمحافظة لعام 2015 بحسب ما وردت من وزارة التخطيط هي مئة واثنا عشر مليار دينار عراقي وهي لاتكاد تسد حاجة المحافظة الفعلية لذا نحتاج ضعف هذا المبلغ لأيفاء التزاماتنا مع الشركات والمقاولين. وأوضح الفتلاوي بأن كل مسؤول رفيع المستوى يزور المحافظة من الحكومة المركزية يعدنا بزيادة التخصيصات المالية دون أن يكون هناك مايثبت هذا على الأرض.وأضاف أن كربلاء مدينة عالمية تشهد توافداً مليونياً من جميع أنحاء العالم وبالتالي يُعطي انطباعاً عن كل العراق أيجاباً وسلباً لذا يجب على المسؤولين في الحكومة المركزية إعادة ترتيب أوراقهم وحساباتهم أتجاه كربلاء ونقول لهم كفى ظلماً لكربلاء.








