الحقيقة – خاص
أشاد رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة كربلاء المقدسة الدكتور علاء الغانمي بالجهود الحثيثة التي تبذلها الملاكات الطبية في دائرة صحة كربلاء خدمة لأبناء المدينة وزائريها , جاء ذلك خلال لقائه برئيس وعدد من الأطباء المقيمين الأقدمين والدوريين في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية , مباركاً لهم ما يقدَمونهُ من جزيل العمل الإنساني وخاصة في الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة فضلاً عن تقديمهم الخدمات الطبية والعلاجية لجرحى الحشد الشعبي الراقدين في المدينة الطبية , وتم خلال اللقاء عرض المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل الأطباء المقيمين والدوريين حيث أوعز الدكتور الغانمي بتذليلها بالتنسيق مع الحكومة المحلية ودائرة الصحة , كما استمع إلى المقترحات التي قدَمها عدد من الأطباء الحضور والتي تهدف إلى النهوض بالقطاع الصحي في المحافظة .








