محليات

افتتاح دورة تدريبية بالإدارة والقيادة الطبية في كربلاء

الحقيقة- خاص

افتتحت دائرة صحة كربلاء المقدسة دورة تدريبية بالإدارة والقيادة الطبية ومهارات الاتصال وتستمر ثلاثة أيام . وقال مدير شعبة إدارة الجودة والإصلاح الإداري البكتريولوجي سلام القريني إن ” الدورة التي تُقام بالتعاون مع مركز تدريب وتطوير الملاكات في الدائرة وبمشاركة مدراء (الأقسام والمستشفيات والقطاعات) , تهدف إلى تطوير المهارات الإدارية بما يخدم التوجهات الأساسية لوزارة الصحة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين ” . ومن جانبها قالت مدير مركز تدريب وتطوير الملاكات الصيدلانية هيام حسن زيني إن ” محاور الدورة توزعت على مواضيع منها تعريف المشاركين بمواصفات وواجبات المدير والقائد والفرق بينهما , أنماط القيادة ومواصفات القائد الناجح , كيفية اختيار أعضاء الفريق من قبل القائد وطرق التعامل والتواصل فيما بينهما , إدارة المستشفيات , القيادة الطبية , مهارات الاتصال , السلامة المهنية” .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان