محليات

بلدية كربلاء تنفذ حملة لإزالة التجاوزات في مدخل بغداد

الحقيقة-  محمدعبدالاميرالخفاجي

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة ومن خلال القسم البلدي الأول حملة موسعة لإزالة التجاوزات في مدخل بغداد إبتداءً من سيطرة 290 باتجاه مركز المدينة بحسب مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي موضحاً ” عن قيام القسم البلدي الأول بمشاركة شرطة التجاوزات في قائممقامية قضاء المركز بإزالة التجاوزات على مدخل بغداد والتي أصبحت تشوه منظر المدينة عند دخولها حيث تمكنت الآليات الثقيلة بصحبة مراقبي التجاوزات من إزالة بعض المسقفات العشوائية واللوحات الإعلانية كذلك بعض السكلات التي أصبحت تنتشر على جانبي الطريق والخاصة بالمواد الإنشائية وبعض المقاهي التي مارست عملها بدون استحصال الموافقات الرسمية وستستمر الحملة لمدة أسبوع في مدخل بغداد بعدها سيتم الإنتقال بها إلى مداخل المدينة الأخرى كطريق بابل والنجف حيث أصبحت هذه الظاهرة ملفته للنظر علماً إن المديرية قد لجأت الى تفعيل قانون الغرامات المالية وفقاً للقرار 296 الصادر من الأمانة العامة لمجلس الوزراء والذي ينص على فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف دينار عراقي على المخالفين وقد تم تسجيل الكثير من أسماء المخالفين ورفعهم الى السيد قائممقام قضاء المركز لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان