محليات

جاسم الفتلاوي: المباشرة بحفر خندق أمني بين كربلاء والأنبار

كربلاء- محمدعبدالاميرالخفاجي

كشف النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة جاسم الفتلاوي بأن الحكومة المحلية في كربلاء باشرت بحفر خندق بمحاذاة حدودها الإدارية مع محافظة الأنبار لمنع تسلل الجماعات الإرهابية.وأشار النائب الأول، ” بأن الخندق بطول اربعين كيلو متر وعرضه أربعة أمتار فيما يكون عمقه خمسة أمتار يمتد من شركة الفتح شمال المحافظة وصولاً الى المسطح المائي في الرزازة غرباً وبكلفة أجمالية بلغت ستة عشر مليار دينار عراقي.وتابع” بأن الخندق سيدعم بأبراج مراقبة وكآمرات ليؤدي دوره على أكمل وجه في حفظ الحدود الإدارية الغربية للمحافظة.وأوضح الفتلاوي” بأن الخندق سيكون بمسافة تمنع وصول النيران غير المباشرة الى اقرب نقطة سكنية منه مؤكداً إن هذا الاحتراز الامني ليس الأمثل في حفظ أمن كربلاء لكننا نعمل بالمتيسر ونستثمر كل الفرص لحماية مواطنينا.وشدد بأن هذا الخندق ليس لمنع دخول أبناء الأنبار الى كربلاء وأنما للسيطرة على الدخول العشوائي الذي يستغله الإرهاب لتنفيذ مخططاته الإجرامية

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان