الحقيقة – متابعة
اعلن مجلس قضاء المسيب، عن موافقة وزارة الكهرباء على تأهيل المحطة الرئيسة لناحية جرف النصر، وتخصيص حصة اضافية للقضاء لإنارة الطرق الرئيسة.
وقال رئيس المجلس قاسم رحيم في حديث، ان “وزارة الكهرباء وافقت على تأهيل المحطة الرئيسة في ناحية جرف النصر لتضررها بسبب العمليات العسكرية “، مبينا ان “طاقة المحطة تبلغ 32 ميغاواط “.
وأضاف رحيم ان “المجلس يسعى لإعادة البنى التحية تدريجيا لحين تطهير المنطقة من العبوات المزروعة الناسفة ومن ثم اعطاء الموافقات لعودة النازحين الى ديارهم”.
وتابع رحيم ان “الوزارة وافقت ايضا على تخصيص حصة اضافية لقضاء المسيب لإنارة الطرق الرئيسة في القضاء ليلا “، مشيرا الى ان”الكوادر الفنية سوف تباشر بتأهيل عدد من الخطوط الواصلة الى القضاء كي يتم انارة الطرق”.








