الحقيقة – متابعة
اكدت المديرية العامة للتربية في بغداد الرصافة الاولى خلو مدرسة عدن للبنات من أي تلوث اشعاعي او بايولوجي او كيمياوي وذلك من خلال فحص اجراه فريق متخصص من وزارة العلوم والتكنولوجيا بحضور المدير العام وطالبات الاعدادية والملاك التدريسي وعدد من القنوات الفضائية والصحف اليومية ، بحسب تصريح السيد ابراهيم سبتي مدير الاعلام التربوي في الوزارة . مشيرا الى ان الفحص هذه المرة تم بمشاركة الطالبات والملاك التدريسي لزيادة الثقة في نفوس الطالبات وهن يقمن بالفحص ويلاحظن مقياس الاشعة في الصفوف والحديقة والجدران والمنطقة المحيطة بالمدرسة مقارنة مع مادة مشعة جلبها الفريق معه ., وقد خرجت اللجنة بنفس التوصيات السابقة وهو خلو المدرسة من أي تلوث اشعاعي
اهم الاخبار
محليات
تربية الرصافة الاولى تؤكد خلو مدرسة عدن للبنات من أي تلوث اشعاعي او بايولوجي او كيمياوي
- 09 مارس, 2015
- 77 مشاهدة








