الحقيقة – متابعة
اكدت شركة الفارس العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن انها تسعى للتعاقد مع الوزارات الامنية وتسخير كامل امكاناتها لخدمة الامن والدفاع كما اعلنت عن عزمها لتوقيع عقود مشاركة مع شركتين ايطاليتين لنقل التكنولوجيا وتنفيذ المشاريع الحيوية لصالح قطاعات الدولة كافة . واعرب المهندس مثنى عطاالله وهيب مدير عام الشركة في تصريح للمكتب الاعلامي عن امله بتوقيع عقود مع الدوائر الامنية لتجهيزها بمنتجات الشركة من منظومات معالجة المياه بالتنافذ العكسي ووحدات تصفية المياه من النوع المتنقل لخدمة دوريات الشرطة والجيش في المناطق البعيدة والنائية اضافة الى الهياكل وخزانات الوقود والمياه الصغيرة والكبيرة وصهاريج الوقود والمياه ، مشيرا الى ان الشركة تقدمت بعروضها في المناقصات والدعوات المعلنة من قبل وزارة الدفاع لتجهيزها بخزانات الوقود والمياه وباسعار تنافسية ، مفصحا عن مواصلة العمل في تنفيذ العقود الخارجية كمشروع الطمر الصحي لصالح امانة بغداد بحوالي (8) مليار دينار في منطقة البوعيثة وعقد الانبوب الناقل لصالح المديرية العامة للتنمية الصناعية وانشاء منظومة ريادية للهيئة العامة للبحث والتطوير الصناعي ، مؤكدا استمرار الجهود والسعي لابرام عقود جديدة بعد تراجع وضع الشركة الانتاجي والمالي بسبب الظروف الامنية التي يمر بها البلد .
وكشف وهيب عن ان الشركة تستعد لابرام اتفاقات شراكة مع شركتين ايطاليتين احداهما متخصصة بتقنيات المياه واخرى مختصة بالهياكل الحديدية لانشاء الابنية الهيكلية والقاعات المغلقة والملاعب وهي في طور الدراسة والموافقة من قبل وزارة الصناعة والمعادن ، لافتا الى ان اتفاقات الشراكة سيكون لها دور كبير ولافت في نقل التكنولوجيا وزيادة المعرفة وتجهيز المعدات والدخول بقوة في تنفيذ المشاريع الحيوية والمهمة لصالح وزارات الدولة كافة .








