الحقيقة – محمدعبدالأميرالخفاجي
أشاد المعاون الفني لدائرة صحة كربلاء المقدسة الدكتور معتصم غازي المحنا بحملة (الموظف المتميز) التي اطلقتها دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء عاداً إياها حافزاً لجميع المنتسبين نحو تقديم العطاء الأفضل خدمة لزملائهم في العمل ولمواطني المحافظة وزائريها , جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن المدير العام في احتفالية (الموظف المتميز) التي أقامتها , شعبة إدارة الجودة والإصلاح الإداري وعلى قاعة مركز الدائرة , داعياً في الوقت ذاته من ” الموظفين المتميزين الذين اختارتهم مؤسساتهم إلى بذل المزيد من الجهد والحرص في عملهم بما يسهم في الارتقاء بالواقع الصحي للمحافظة “. ومن جانبه قال مُدير الشُعبة البكتريولوجي سلام مهدي القريني إن ” الاحتفالية التي حضرها مدراء الأقسام والمؤسسات الصحية للمُحتفى بهم جاءت استناداً إلى التعميم من قبل أمانة مجلس الوزراء إلى الوزارات كافة ألزمت فيه اختيار (الموظف المُتميز) في خطوة تهدف إلى تحفيز العاملين وشحذ هممهم بُغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ” , وتابع القريني ” إن الشُعبة وضعت معايير خاصة تم تعميمها على المؤسسات بهدف إرساء مفاهيم جديدة للعمل الصحي في الدائرة ” , مُبيناً انهُ ” تم في الاحتفالية منح الموظفين المُتميزين (فاحص بصر محمد علي جعفر / مجمع سيد الشهداء التخصصي للعيون والممرض الماهر جميل عبد عناد / المركز الصحي في حي الغدير ومدير / ناهدة جليل محمد / مستشفى سفير الحسين (ع) الجراحي (لوحاً رمزياً) لخارطة العراق مُرفقاً بكتاب شُكر وتقدير عرفاناً بجهودهم المُتميزة المُقدمة للمواطنين في المؤسسات الصحية ” .








