محليات

وزارة الزراعة: افتتاح المخازن الاستراتيجية وتفعيل العمل الزراعي في الديوانية ضمن منهاج البرنامج الحكومي للوزارة

الحقيقة – متابعة

اكدت وزارة الزراعة ان افتتاح المخازن الاستراتيجية في الديوانية ضمن منهاج البرنامج الحكومي للوزارة سيؤدي الى اتباع الطرق العلمية في خزن الحبوب والعلاجات البيطرية الضرورية لحماية الثروة الحيوانية من الامراض. وقال الدكتور مهدي ضمد القيسي الوكيل الفني لوزارة الزراعة ان الوزارة قامت بافتتاح المخازن الاستراتيجية المتطورة في الديوانية بتاريخ 10/3/2015 الممولة من المبادرة الزراعية للحكومة العراقية لتطوير القطاع الزراعي في المحافظة . مضيفا بان مشروع المخازن مكون من مخزن مبرد لحفظ الادوية والعلاجات البيطرية لتلبية احتياجات المحافظة والمحافظات المجاورة من هذه العلاجات ، ومخزن اخر لخزن حبوب الشعير وبذور الرتب العليا للحنطة ، كما تم على هامش افتتاح المخازن زيارة لعدد من مشاريع ودوائر الوزارة في المحافظة ومنها المستشفى البيطري للاطلاع على العلاجات البيطرية والخدمات المقدمة للثروة الحيوانية لحمايتها من الامراض كما تم افتتاح المختبر المركزي في المستشفى .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان