محليات

تشكيل فريق في بابل لرصد احتياجات مواطني المحافظة

 الحقيقة – علاء حسين الخفاجي

 أقامت دائرة اﻻعلام و اﻻتصال الحكومي في محافظة بابل المؤتمر التأسيسي لفريق الراصد البابلي ( العمدة) على قاعة نقابة الفنانين في مدينة الحلة وقال مدير اعلام ديوان المحافظة اﻻعلامي مراد كاظم البكري لمراسل الحقيقة :الغاية من الفريق توحيد الجهود وحل مشاكل المواطنين ﻻفتا إلى تقديم الخدمات من خلال تسليط اﻻضواء على المعوقات الخدمية من قبل أعضاء الفريق بغية معالجتها وأوضح أن عمل العمدة كجهة رقابية مشيراً إلى أن الراصدين يتوزعون جغرافيا على الوحدات الإدارية و توابعها لرصد ما مطلوب منهم في كافة المجالات من خلال إيصال المعلومة إلى الجهة المعنية بالتوفيق والنجاح بالشأن سواء خدمية أو غيرها من جانبه أكد فلاح عبد الكريم الراضي عضو مجلس محافظة بابل ان تشكيل هذا الفريق يعد خطوة فريدة من نوعها في العراق اد يضم نخبة من الشباب المتطوعين مجاناً لرفد الحكومة المحلية وتقديم الخدمات إلى أهالي بابل منوهاً بأن هذا التجمع له مردود إيجابي على المستوى الخدمي وكافة المستويات موضحاً أن الحكومة المحلية عازمة على متابعة عمل الفريق وتوفير مستلزمات نجاحه متمنياً لعمل العمدة النجاح مضيفاً انه تم اختيار مجموعة من الفريق لقيامهم مع الجهات المعنية بجولة ميدانية على مديريات دوائر لتعريفهم بعمل ويكون ارتباطهم مباشرا بمدراء الدوائر العامة و الفرعية ﻻفتا أن الحكومة المحلية تمتلك رؤية واضحة على عمل فريق الراصد البابلي العمدة وقادرة على تقديم الدعم للارتقاء بواقع المدينة الخدمي بشكل أفضل.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان