محليات

المختبرات تعقد الجلسة الثالثة لاجتماع اللجنة الاستشارية

الحقيقة – اعلام المركز

عقد المركز الوطني للمختبرات الإنشائية احد تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان الجلسة الثالثة لاجتماع اللجنة الاستشارية  .
ترأس الجلسة السيد المهندس (خيري فاضل عون ) مدير عام المركز بعضوية وحضور كل من المهندسة (شذى حسين جعفر ) معاون المدير العام والمهندس (سعد عبد الوهاب ) مدير عام الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية والمهندس(عيدان سلومي علوان ) مدير عام دائرة بحوث البناء  وجرى خلال الاجتماع مناقشة واقع الحال الفعلي لأقسام المركز ومختبراته ودراسة المقترحات التي تساعد في تطوير  الكفاءات واستقطاب طرق جديدة تصب في تطوير عمل المركز والبحث على مجمل الإشكالات والمعوقات التي تسبب تلكؤا في انجاز العمل من حيث الجودة والسرعة . حيث تم مناقشة موضوع نسب انجاز المركز لعام 2014 والتلكأ الذي حصل في تنفيذ الخطة نظراً لعدم إقرار الموازنة لعام 2014بالاضافة إلى سوء الوضع الأمني في بعض المحافظات مما أدى إلى توقف اغلب المشاريع واثر سلباً على حجم العمل الوارد للمركز . و تمت ايضاً مناقشة موضوع خطة عمل المركز لعام 2015 ويطمح المركز إلى تحقيق الخطط الموضوعة لعمله إضافة إلى إكمال ما تبقى من الأعمال التي لم تنجز خلال عام 2014 وهذا يتم من خلال متابعة أعمال أقسام ومختبرات المركز كل حسب طبيعة عمله لضمان سير العمل والحفاظ على مؤشرات الإنتاج.
وفي نهاية الاجتماع أوعز رئيس الجلسة المهندس (خيري فاضل عون ) على ضرورة تضافر جهود جميع المنتسبين للارتقاء بالمستوى المطلوب وهو المرتكز الذي يسعى المركز لتحقيقه ,وختم حديثه شاكراً حضور جميع أعضاء اللجنة الاستشارية . 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان