الحقيقة – متابعة
افتتح الأستاذ علي حمه رحيم الجاف المعاون الفني لمدير عام تربية البصرة ، المعرض السنوي الأول للإرشاد التربوي الذي يقيمه قسم الإشراف التربوي في مدرسة الزهاوي الابتدائية . حضر الافتتاح المفتش التربوي حسين عبد الحميد والسيدة نوال الشاوي مشرفة الإرشاد التربوي وعدد من المشرفين وإدارات المدارس بالإضافة إلى أولياء الأمور . تشارك في المعرض 40 مدرسة ابتدائية لكلا الجنسين من مركز المحافظة وتضمن ملصقات وأعمال فنية تحث على التربية السليمة وعدم استخدام العنف في المدارس وتعميق مفاهيم التنشئة الصحية وجعل المدرسة بيئةٍ جاذبة للطفل من خلال تفعيل دور المشرف التربوي لمعالجة المشاكل النفسية والتربوية لأبنائنا وبناتنا . وقد أثنى الحضور على ما شاهدوه من معروضات رائدة تعكس اهتمام إدارات المدارس والمرشدين التربويين بمستقبل أجيالنا وفق رؤية تربوية ناجحة . وعلى هامش المعرض أقيمت احتفالية بالمناسبة ألقيت فيها كلمات وعرضت فيها فعاليات جميلة .








