محليات

وزارة الزراعة: انطلاق حملتي الحصاد ومكافحة الدوباس في عدة محافظات

الحقيقة – متابعة

اكدت وزارة الزراعة انطلاق حملتي الحصاد لمحصولي الحنطة والشعير ومكافحة الدوباس على النخيل في عدة محافظات منها كربلاء المقدسة وواسط.
وذكر قسم العلاقات والاعلام والتعاون الدولي في الوزارة بان وزارة الزراعة مستمرة بجهودها لتطوير العمل الزراعي من خلال دعم الفلاحين والمزارعين حيث انطلقت حملتي الحصاد والتسويق لمحصولي الحنطة والشعير ومكافحة الدوباس مجانا بواسطة الطائرات الزراعية. مضيفا بان الجولات الميدانية للسيد الوزير والسادة الوكلاء قد اسهمت في تفعيل العمل الزراعي من خلال افتتاح القرية العصرية والمخازن الاستراتيجية وانتهاج الطرق العلمية في الزراعة، وان الموسم الحالي يبشر بانتاج جيد من محاصيل الحبوب حيث كان للبرنامج الوطني لتنمية الحنطة الدور الفاعل في زيادة الغلة للدونم الواحد من خلال اتباع الطرق الصحيحة في الزراعة.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان