الحقيقة – متابعة
اعلنت وزارة الاعمار والاسكان ان دائرة المباني التابعة للوزارة تواصل العمل بتنفيذ مشروع بناية دار الاستراحة الخاص بالوزارة في محافظة كربلاء المقدسة .
وبين مدير المركز الاعلامي الاستاذ (عبد الواحد الشمري) ان المشروع يتكون من مبنى يشتمل على طابق ارضي وطابقين اول وثان ويضم كافتريا وقاعة اجتماعات مع استعلامات وغرف تتسع لـ (12) شخصا مع جناحين مزدوجين للسكن فضلا عن منظومة انذار ومنظومة مانع للصواعق ومنظومة انترنت وبدالة.
يذكر ان هذا المشروع نفذ على ارض مساحتها 750م2وبنسبة انجاز تجاوزت 30 % .








