محليات

عضو بمجلس كربلاء يرفض إتلاف (200) طن من البيض الفاسد

الحقيقة – متابعة 

كشف مديرية الرقابة الصحية في محافظة كربلاء، امس الأربعاء، عن رفض عضو في مجلس المحافظة إتلاف 200 طن من البيض الفاسد.
وقال مدير الرقابة خالد الأعرجي، إن “قرارا صدر من محافظة كربلاء بإتلاف 200 طن من البيض الفاسد قادم من قضاء القائم في محافظة الأنبار”، مبينا أن “ثماني شاحنات كانت تحمل كمية البيض المذكورة، وبعد اجراء الفحوصات عليها تبينت انها غير صالحة للاستهلاك”.
وأضاف الأعرجي أن “رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس المحافظة ناصر الخزعلي رفض اتلافها بدعوى أن ذلك سيضر بالاقتصاد”.
يشار الى أن فرق الرقابة الصحية في المحافظات تعلن باستمرار عن ضبط واتلاف ومصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية والاستهلاكية بسبب عدم صلاحيتها للاستخدام.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان