الحقيقة – متابعة
قررت الهيئة العليا للحج والعمرة عدم تأجيل اي من المواطنين الفائزين بقرعة حج هذا العام بعد استحصال تأشرة دخوله الى المملكة العربية السعودية (الفيزا) لاي سبب كونه قد اهدر مقعده بكامل تكاليف حجزه (السكن، الاطعام، تذاكر الطيران والنقل داخل الديار المقدسة) ، جاء ذلك بعد انتهاء الموعد النهائي الذي حددته الهيئة سابقا ودعوتها جميع الفائزين بقرعة حج هذا العام لتثبيت مواقفهم من السفر لاداء مناسك الحج واكمال ما بذمتهم من كلفة الحج وانجاز معاملاتهم الاصولية عبر جميع مكاتبها في بغداد والمحافظات.
وفي نفس السياق تستمر كوادر الهيئة بانجاز كافة الأمور المتعلقة بسفر الحجاج العراقيين اداريا ولوجستيا حرصا منها على توفير أفضل الخدمات الضرورية من نقل وسكن لمساعدة الحجاج على تأدية مناسكهم واداء مراسم الزيارة بكل راحة وأمان وبالمستوى الذي يليق بمكانة المواطن العراقي الكريم.








