اعربت الفنانة اللبنانية “نانسى عجرم” عن حبها لمصر التى تعتبرها بلدها الثانى بعد لبنان مسقط رأسها، مناشده جمهورها بمشاهدة أغنيتها الوطنية الأخيرة “على البركة” التى اطلقتها بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.
وكتبت “عجرم” فى تغريدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : “مصر ستبقى دائما بلدى الثانى.. شاهدوا أغنيتى “على البركة” على قناتى الرسمية على اليوتيوب”.









