الاخيرة

غادة عادل تنتهي من “أهواك” بعد أسبوع

الحقيقة ـ متابعة

كشفت الفنانة المصرية غادة عادل، في تصريح لـوسائل الإعلام، أنها يفصلها أسبوع واحد فقط عن الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “أهواك”.وقالت غادة، إنها تتواجد حالياً في أحد المصانع بالمهندسين، لتصوير بعض المشاهد التي تجمعها بتامر حسني، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير أكثر من 70% من دورها.وأبدت النجمة الشابة، فخرها بالعمل مع الفنان القدير محمود حميدة، مشيرة إلى أنه أستاذ كبير ومعلم، وممثل بدرجة امتياز.وأكدت غادة عادل، أنها لا تعرف موعد العرض التجاري للفيلم، معربة عن أمنياتها بطرحه في موسم عيد الأضحى المبارك.
“أهواك” بطولة تامر حسني، غادة عادل، محمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، انتصار، إلهام عبدالبديع، تأليف وليد يوسف والمخرج محمد سامي، وإنتاج محمد السبكي.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان