الاخيرة

سرور ماجد: استقلت من النقابة لانها لم تقدم شيئا لاعضائها

الحقيقة ـ متابعة

 

أكد عضو اللجنة المركزية لنقابة الفنانين المقر العام الفنان سرور ماجد استقالته من نقابة الفنانين ، مبينا انها لم تقدم شيئا يذكر لاعضائها .وقال ماجد  إن”بعد مرور اكثر من عام على الاعتراف بالنقابة من قبل رئاسة الوزراء لم ار اي تقدم ملحوظ يخدم الفن والفنانين”.وأضاف ماجد أن “النقابة تفتقر لوجود مقر يلق بها ، مبينا أن “مقر النقابة عبارة عن شقة صغيرة بسيطة الاثاث من غرفتين وفي الطابق الثالث الامر الذي اعاق الكثير من الفنانين الكبار في السن والمرضى والمعاقين من الوصول الى مقر النقابة “، مشيرا إلى أن “مورد النقابة الوحيد هو اصدار الهويات واستمارات قطع الاراضي “.وتابع ماجد أن ” الواقع المرير الذي تمر به النقابة دفعني إلى الاستقالة منها دون أن اقدم استقالتي ، داعيا الجهات المعنية بالفن والفنانين الاهتمام بالواقع الفني في البلاد والنهوض به لاخراجه من واقعه المظلم “.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان