الحقيقة- متابعة
نظمت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية دورة تطويرية لقسم السيطرة النوعية حول بنود المواصفة الدولية ISO/IEC/17025 او تطبيقاتها من اجل الحصول على شهادة الايزو الدولية ومن ثم على الاعتماد . اكدت ذلك مدير شعبة الجودة في الشركة صبا عيسى واضافت ان هذه الدورة هي الخامسة من نوعها لتاهيل العاملين في مختبرات السيطرة للحصول على شهادة الايزو الدولية ومن ثم الاعتماد في تطبيقات عملهم .ولفتت عيسى ان هناك دورة تكميلية لتشكيل فريق عمل لتطبيق بنود المواصفة الدولية في مختبرات السيطرة النوعية يتكون من 22شخص وباشراف شعبة الجودة لتكون المرحلة النهائية ومن ثم الحصول على الشهادة الدولية في مجال الجودة .مشيرة ان الدورة شارك فيها اكثر من 14 موظف من العاملين في مختبرات السيطرة النوعية وحسب اختصاصاتهم الفنية من الكيماويين والفيزياويين والبايولوجيين والاطباء البيطريين. كما اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن مواصلة فرع الشركة في محافظة كركوك بمناقلة خزين الفرع من مادة الحنطة لسايلو بعقوبة اضافة الى الاستمرار بتجهيز المطاحن بحصصهم المقررة لحصة شهر نيسان. اكد ذلك مدير فرع كركوك المهندس دلشاد عباس واضاف ان عمليات مناقلة الحنطة لازالت مستمرة لسايلو بعقوبة من فرع كركوك حيث بلغ اجمالي الكميات المنقولة لغاية السابع من الشهر الحالي (17282.460) طن بالاضافة الى الاستمرار بتجهيز مطاحن المحافظة بحصة نيسان اذ تم تجهيز مايعادل47%من الخطة المخصصة لتجهيز المطاحن والتي بلغت(8480.360) طن .وعلى ذات السياق اكدعباس بانه تم عقد اجتماع في مبنى محافظة كركوك برئاسة نائب المحافظ وبحضورمدراء زراعة كركوك والرقابة التجارية والمالية وممثلي اتحاد الجمعيات الفلاحية والمنتوجات النفطية وتخطيط زراعة كركوك ومدير شركة مابين النهرين ورئيس اللجنة الزراعية في المحافظة لمناقشة الاليات الخاصة باستلام المحصول والضوابط والتعليمات الواردة والمعتمدة للموسم التسويقي الحالي ووضع الخطط اللازمة لانجاح الموسم التسويقي الحالي.حفظ & إضافة جديد








