الحقيقة / بغداد
اعلنت وزارة الزراعة ، أنها أعدت خطة شتوية لتزويد الفلاحين بالأسمدة وبواقع 25 كيلو للدونم الواحد، مشيرا إلى أن الوزارة ملتزمة بتوفير الأسمدة للفلاحين في الخطة الصيفية.وقال وكيل وزارة الزراعة مهدي ضمد القيسي إن “الوزارة أعدت خطة شتوية لتزويد الفلاح بالأسمدة وبواقع 25 كيلو غرام للدونم الواحد، ونرى أنها كمية كافية للدونم الواحد المنتج”.وأضاف أن “وزارة الزراعة ملتزمة أيضا بتوفير الأسمدة للفلاحين في المحافظات العراق كافة ماعدا محافظات إقليم كردستان وحسب الخطة الصيفية لهذا الموسم”،
وأوضح القيسي أن “وزارة الزراعة تعاقدت مع وزارة الصناعة والمعادن لتزويدها بالأسمدة الكيمياوية”.








