عاجل.. أربيل ليست آمنة
باتت عاصمة اقليم كردستان اربيل ليست آمنة، بعدما اغتصبتها خمس مفخخات ارهابية اعقبها هجوم مسلح، استهدف مديرية الامن (الاسايش) ووزارة الداخلية في الاقليم، اسفرت عن سقوط 70 شخصاً بين شهيد وجريح، فيما دعت مديرية الأسايش، المواطنين إلى عدم مغادرة منازلهم.وذكر...



