ديموخراط.. وتكنو أغلاط.. أبو النعلچة!!
فالح حسون الدراجي عام 2001 خرجنا بتظاهرة عراقية فخمة في مدينة واشنطن الأمريكية ضد نظام صدام، ورغم أن الجو كان ماطراً، والبرد قارساً، إلاَّ أن العراقيين الملسوعين بنار الدكتاتورية جاءوا من مختلف المدن الأمريكية.. وأذكر ان الراحل الكبير أحمد الچلبي قد شارك في...
