الإفتتاحية

عيدنا مبارك

فالح حسون الدراجي

 

   اليوم تحط شمس (الحقيقة) على حقول القرنفل العراقي، فيشرق عيدها الثالث بدفئه وأنواره على البيوت الناصية في مدينة الصدر، والشعلة، والكفاح، ورأس الحواش، وحي العامل (رغم التمليخ)، وساحة العامل، وشارع الحبوبي، وساحة أم البروم، وخمسة ميل، والحيانية، ومنطقة عرفه، والكحلاء ونخل السماوة، وجنائن الجمال المعلقة، وقصائد شيركو بيكه سي ومواويل سيد محمد وأنين سلمان المنكوب والقمر الذي ظهرت فيه صورة عبد الكريم قاسم، وأنغام محمد جواد أموري وريشة فائق حسن وكل المدن العراقية الحرة، وتلك التي ستحررها بنادق الأحرار من قواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي.
  اليوم سيهب أريج جريدة المحبة العراقية الصافية في عامها الثالث.. سيهب زكياً عطراً رغم الجراح والعوز الذي كرمتنا به يد (الموازنة) السخية.. اليوم سيهب القداح من كل حرف من حروفها، ليلتقي بعطر الجمال العراقي المنبعث من الكرادتين، والكاظميين، وصوبي المواطنة السامية في الرصافة والكرخ.. اليوم ستحتفل (الحقيقة) بميلادها وسط أفراح كل العراقيين الشرفاء، وأولهم الفقراء، والشهداء، وحملة مشاعل الحرية، وحملة بنادق الشرف، وحملة أقلام الوطن الصامد بوجه رياح الكراهية والوهابية والإرهابية. نعم فالفقراء والشهداء والأحرار هم رأس مال جريدة (الحقيقة) وكعبة نضالها التي يجب الحج اليها كل يوم، وليس كل عام.. ويبقى العراق الحر هو أول من نكتب له، وننشد حروفه بشرف وفرح وفخر..
أيها المحبون في كل مكان.. تعالوا الينا لنحتفل سوية بفرح ميلاد جريدة العراق والعراقيين، وكل عام وعيدنا مبارك..

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان