حسين البياتي
بحضور نخبة من الأدباء والمثقفين والشباب الاكاديميين ,افتتحت الفنانة التشكيلية ليلى الصافي معرضها التشكيلي الأول ،على حدائق ومنتجع بين الجسرين في بعقوبة، وشهد المعرض إقبالا واسعا من العوائل البعقوبية التي وصفت الفن التشكيلي بأنه الوحيد الذي يجمعهم ويغير من نفسياتهم لاسيما بعد الظروف التي شهدتها محافظة ديالى في السنوات الأخيرة ، معبرين عن فرحهم واعجابهم لاقامة هكذا معارض فنية من شأنها ان تعيد البسمة والفرح لاطياف المجتمع .









