امشي وأدردم
جني مسودن
وجن الدنيه إبلا يه بنادم
بس آنه أذرع شارع شارع
ونشد روحي :
وين الوادم
ولت وين
جا بس آنه بهاي الدنيه
أكتب واقره . ..؟!
اشعل ثورة
واخمد ثورة
من ايام الكر
ابن الكرة
ياما رافكت الحيطان
واكبتت بروحي الانسان
تالي متالي
الأعور صار الربان
ماتدري بياساعة يصيح
الحك :
مابيه الحك عالسكان
ياالله ..
جا وينك مو غركت !
وانته لوحدك صاحي ..
والكل من حولك سكران









