شلون اطباع بي گلبك…ياخذ ابد ما يدي
راحة ما شفت منك..اخذت الراحة من عندي
اتوب وارد ارجعلك…وللأول ارد وابدي
جم صواب من عندك…واگولن أزمة وتعدي
شلون اطباع بي گلبك ياخذ ابد ما يدي
ايا طولك ايا صوتك…روح وعيش متهني
ابد ما اطلب مروتك…الأفضل الي تهجرني
انا الما قصرت وياك… بقرارك هذا تبعدني
بعد مااقبل أعذارك…اسامح بعد تعذرني
يا خائن الزاد وملح.. ماظل مكان للجرح
لاترد لي بحلم وردي
رسمت الفرح بجفونك
وماشاف الفرح خدي
شلون اطباع بي گلبك..
.ياخذ ابد ما يدي









