محليات

بارزاني يعلن عن توزيع رواتب شهرين آخرين لموظفي الاقليم

الحقيقة- متابعة

 

اعلن رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيچيرفان بارزاني، امس السبت عن حكومته ستقوم بتوزيع رواتب شهرين لموظفيها، مجددا التزامه بالتعهدات التي قطعها للمعلمين والمدرسين في الاقليم. وقال بارزاني في تصريح صحفي في منتجع بيرمام بالعاصمة اربيل ان وزارة المالية في حكومته اعلنت عن انها ستقوم بتوزيع رواتب شهر شباط الجاري باسرع وقت، مضيفا انه ملتزم بالتعهدات التي قطعها للمعلمين والمدرسين. وبشأن اللقاء المنتظر بين حزبه الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني اكد ان الاجدتماع سيعقد قريبا. وعن التفجير الذي طال الانبوب الناقل لنفط الاقليم الى ميناء جيهان التركي اشار بارزاني الى ان هنالك عمليات عسكرية تجري في المنطقة، مستدركا انه لا يستطيع انه قد تم تفجير الانبوب ولكن بالتأكيد تم ثقب الانبوب من اجل سرقة النفط منه. ونوه بارزاني الى انه جوابا على تساؤل عن انه هل قام حزب العمال الكوردستاني بتفجير الانبوب فانه لا يستطيع الاجابة بنعم. وكان انبوب نفط الاقليم الى تركيا قد تم تفجيره في الجانب الاخر من الحجود مع تركيا قبل ايام وتسبب بتوقف تدفق النفط منه الى ميناء جيهان التركي.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان