محليات

التاكسي النهري ينقل المواطنين بين الكريعات والكاظمية مجاناً

الحقيقة- متابعة

 

اعلنت وزارة النقل، امس الاثنين، ان التاكسي النهري باشر بنقل المواطنين بين ضفتي الكريعات والكاظمية مجاناً، مبينة ان ذلك سيستمر لمدة شهر واحد. وقالت مديرية العلاقات والاعلام بالوزارة انه “تنفيذا لتوجيهات وزير النقل باقر جبر الزبيدي وبأشراف مباشر من المدير العام عبد الكريم كنهل علي، ستباشر زوارق التاكسي النهري بنقل المواطنين من منطقة الربيع الكريعات الى الضفة الاخرى في الكاظمية المقدسة”. واضافت ان “ذلك جاء بعد ازالة جسر المشاة الرابط بين الضفتين من قبل الموارد المائية، وذلك بسبب ارتفاع منسوب المياه ل‍نهر دجلة في بغداد”. من جانبه، اشاد مدير ناحية الربيع الكريعات محمد هاشم جواد، بـ”الدور الكبير الذي تقدمهُ الشركة العامة للنقل البحري والمبادرة الجبارة في دعم المواطن الكريم في نقل المواطنين بين الضفتين بالمجان ولمدة شهر كامل”، مشيرا الى ان “هذا الاجراء سيبدأ من اليوم الأول من شهر آذار القادم”.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان