الحقيقة- متابعة
وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني امس الاثنين، بتعيين الطلبة الاوائل في جامعة تكريت. وقال الشهرستاني إن “وزارة التعليم العالي حريصة على رفد قطاعات الدولة بمختلف التخصصات العلمية بما يواكب حركة سوق العمل واحتياجات المجتمع، ولهذا وجهنا بتعيين الطلبة الاوائل في جامعة تكريت”. وذكر بيان للوزارة أن وزيرها “حضر حفل تكريم الطلبة الاوائل لخريجي الدورة 24 لجامعة تكريت, وقام بتكريم الاساتذة المتميزين والحاصلين على القاب علمية والطلبة المنضمين للحشد الشعبي”. وأضاف البيان أن :الشهرستاني افتتح عدد من المختبرات العلمية التي تساهم في سد جزء من احتياجات الجامعة, ومعرض لمشاريع تخرج طلبة اقسام كلية هندسة النفط والمعادن”. يشار إلى أن طلبة جامعة تكريت عادوا خلال العام الجاري الى مقاعد الدراسة بعد تحرير المدينة من “داعش” الاجرامي وتأمين محيطها بشكل كامل.








