الحقيقة- عبدالأميرالكركوشي
أقامت المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء المقدسة ندوة موسعة حول التعليمات الوزارية الخاصة بالمراكز الامتحانية للمراحل المنتهية بحضور السيد المدير العام وكالة الأستاذ عباس عودة والسيدة رئيس لجنة التربية والأستاذ تكليف ألدعمي رئيس قسم الامتحانات والأستاذ محمد الصفار رئيس قسم الإشراف الاختصاصي والسادة والسيدات مدراء القاعات الامتحانية ,استعرض خلالها السيد رئيس قسم الامتحانات مجريات اليوم ألامتحاني وطبيعة المسئوليات التي ستلقى على عاتق مديرو القاعات الامتحانية في تطبيق التعليمات الوزارية وضمان صحة وسلامة الإجراءات التي تمنع الأخطاء وتساعد على حق الطالب في النتائج النهائية خاصة بعد استخدام الدفتر الالكتروني , الأستاذ تكليف ألدعمي تحدث للإعلام التربوي قائلا إن التحضيرات تجري على قدم وساق لتهيئة الأجواء الامتحانية للمراحل الابتدائية التي ستبدأ في 14 \ 5 وقد اطلعنا مدراء ومديرات المراكز على كيفية تطبيق التعليمات عبر شرح فديوي مفصل قدمته شعبة الإعلام التربوي بتقرير تلفزيوني عرضت فيه مرحلة استلام مغلف الأسئلة وكيفية فتحه بطريقة خاصة تؤكد سرية الأسئلة وعدم تسربها مضيفا بان عملية لصق الليبل على الدفتر ألامتحاني يجب إن تراعى بشكل دقيق وحذر لتلافي الوقوع بالأخطاء إلى ذلك قدم السيد مدير عام التربية وكالة الأستاذ عباس عودة قدم شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلتها الكوادر التدريسية خلال العام الدراسي الحالي في رفع المستوى التعليمي للتلاميذ والطلبة داعيا السادة والسيدات من مدراء المراكز الامتحانية إلى ضرورة مراعاة الحالة النفسية للتلاميذ مشددا على إتباع الضوابط الوزارية في عملية التفتيش ومنع الوسائل الاتصالية التي قد تستغل في الغش ألامتحاني هذا وقد استمع السيد المدير العام إلى مداخلات الحاضرين وعبر عن استعداده لتجاوز جميع المشاكل والعقبات التي تعترض المدارس خلال الأيام الامتحانية معربا عن تفاؤله بتحقيق أفضل المستويات والنتائج لمحافظتنا المقدسة.








