الحقيقة- متابعة
دعا النائب عن كتلة بدر النيابية د. حنين القدو رئيس الوزراء الى تسهيل مرور اصحاب الشاحنات الذين يتعرضون لابتزاز يصل الى 1500 دولار لتسهيل مرورهم بدون ضريبة. وقال القدو في بيان صحفي اانا نطالب الحكومة العراقية بتسهيل مرور اصحاب الشاحنات الذين يتعطلون لمدة اسبوع ما يجعلهم مجبورين لدفع رشوة تصل الى 15 ورقة خصوصا في سيطرتي حمرين وسيطرة الشعب ببغداد. وشدد القدو على ضرورة القضاء على هذا الابتزاز خصوصا وانه ياتي من بعض الجهات التي وجدت من اجل عمل مشرف وتحرير للعراق حيث يقوم البعض بمرافقةالشاحنات ووضع العلم العراقي ومرور الشاحنات بعيدا عن المناطق المخصصصة مقابل عدم اخذ الضريبة منهم.








