محليات

وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الانتاج يلتقي السفير الإيراني في العراق

الحقيقة- متابعة

 

التقى السيد وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الإنتاج المهندس علاء دشر، في مكتبه بمقر الوزارة سعادة سفير الجمهورية الاسلامية في ايران السيد حسن دنائي فر، وبحث معه سبل التعاون المشترك بين العراق وإيران في مجال الطاقة. ونقل السيد الوكيل تحيات السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى سعادة السفير والحكومة الإيرانية، كما تم التباحث حول الوصول الى آلية واضحة لتسديد مستحقات شراء الطاقة الكهربائية التي بذمة وزارة الكهرباء. وشكر السيد علاء دشر سعادة السفير الإيراني لمساعيه الإيجابية في اعادة تزويد منظومة الطاقة الكهربائية العراقية عبر خطوط استيراد الطاقة الكهربائية الأربعة. يذكر ان وزارة الكهرباء الإيرانية باشرت بتزويد المنظومة الكهربائية الوطنية بطاقة وصلت الى (١٢٠٠) ميكاواط عبر الخطوط الأربعة صباح هذا اليوم السبت، بعد توقف دام ثلاثة أشهر.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان