محليات

الحج والعمرة تنظم حملة تبرع بالدم لدعم القوات المسلحة والحشد الشعبي

الحقيقة- متابعة

 

بغية مساندة قواتنا المسلحة البطلة بكل مسمياتها وحشدنا الشعبي بكل فصائله وهم يرسمون اجمل لوحات النصر ويسطرون اروع الملاحم في تحرير ارض العراق الطاهر من اوباش العصر عصابات داعش الارهابي، نظمت الهيئة العليا للحج والعمرة في مقرها الرئيسي حملة للتبرع بالدم بحضور رئيس الهيئة الشيخ د. خالد العطية ووكيل رئيس الهيئة السيد راضي الحسيني والمدراء العامين والمسؤولين. وبارك الشيخ العطية خلال حملة التبرع بالدم “الشعب العراقي جميعا بالانتصارات التي حققها ابناء القوات المسلحة الابطال والحشد الشعبي الغيارى، مشددا على ان “هذه البطولات والمأثر والملاحم التي سطرها الابطال تسجل صفحة مضيئة في تاريخ الشعب العراقي”. واضاف رئيس الهيئة ان “تحرير الارض العراقية الطاهرة من دنس المجرمين والارهابيين الدواعش التي يقوم بها هؤلاء الابطال نيابة عن الشعب العراقي كله، وهم بذلك يقومون بواجب عظيم تجاه الشعب ويخلصونه من هذه الزمرة المجرمة التي عاثت في العراق خرابا ودمارا واراقت الدماء واستهانت بكل مقدساته”. واشار الشيخ العطية الى ان “من واجبنا كمواطنين ان نساهم في دعم جهود الابطال من القوات الامنية والعسكرية والحشد الشعبي ونقدم لهم اقل ما يمكن، حيث قد سبق للهيئة ان قدمت بعض المساعدات المادية لهذه القوات ونظمت حملة للتبرع بالدم، وهذا اليوم تعيد ذلك بعد الانتصارات والملاحم الجديدة ويقوم موظفيها بالتبرع بالدم لانقاذ جرحانا الذين جادوا بدمائهم وانفسهم من اجل نصرة الشعب العراقي وتخليصه من براثن هذه الزم المجرمة”. 

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان