الحقيقة- متابعة
افتتح الاستاذ علي محسن التميمي محافظ بغداد شعبة الرنين المغناطيسي في مستشفى الجملة العصبية وبحضور الدكتوره ناهده التميمي رئيسة لجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة بغداد والدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة واشار التميمي خلال الافتتاح ان هذا الجهاز الرنين المغناطيسي يعد من الاجهزة الحديثة والذي يستقبل اكثر من 50 مريض يوميا .. مبينا اهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة الى المواطنين وخصوصا الخدمات الصحية بعد ارتباط الدوائر الخدمية بمحافظة بغداد من اجل الارتقاء بالخدمة الطبية .فيما اكد الساعدي ان افتتاح شعبة الرنين تسهم في تقليل مواعيد المراجعين وخصوصا ان الجهاز هو الثاني في المستشفى والذي يعمل بتقنية عالية الدقة ومن الطراز الحديث منوها ان فحص جرحى الحشد الشعبي و المشمولين بأستثناء نظام التمويل الصحي تكون الفحوصات لهم مجاناُ ..








