الحقيقة- متابعة
أكدت لجنة الصحة النيابية أن التسعيرة الجديدة التي حددتها وزارة الصحة “لم تطبق”، فيما أشارت إلى أن الأجور التي فرضت في القطاع الحكومي “لم ترتقِ” إلى تقديم أية خدمات تذكر للمواطن العراقي. وقالت عضو اللجنة منال المسلماوي إن “التسعيرة التي تم تحديدها من قبل وزارة الصحة لم تطبق”، لافتة إلى أن “مكتب المفتش العام في الوزارة لم يقم بمهامه بالشكل الصحيح”. وأضافت المسلماوي، أن “الأجور التي فرضت على المواطنين في القطاع الحكومي لم ترتقِ إلى تقديم أية خدمات تذكر”.يشار إلى أن وزارة الصحة والبيئة شرعت في شباط الماضي، باستيفاء أجور قالت إنها “رمزية” مقابل تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، مشيرة إلى أن الاموال المتوقع الحصول عليها من رفع الاجور ستبلغ 500 مليار دينار.








