كربلاء:محمدعبدالأميرالخفاجي/عدسة:محمد الموسوي.
افتتح السيد رئيس لجنة خدمات البلدية الحقوقي حسين اليساري وبحضور السيد مدير المنتوجات النفطية السيد حسين الخرسان وممثلين عن مديرية بلدية كربلاء وجمع من الشيوخ والوجهاء في المحافظة محطة تعبئة وقود الغاضرية الكائنة في حي السلام بعد استحصال كافة الموافقات الأصولية للتشغيل بحسب مدير إعلام بلدية كربلاء المقدسة ماجد ناجي الذي اعلن عن افتتاح محطة تعبئة وقود الغاضرية في منطقة حي السلام بعد أن شيدت من قبل أحد المساطحين حيث تم سابقاً تخصيص القطعة المرقمة 3 / 54804 / 61 والتي هي جزء من أحد التصاميم القطاعية للخدمات والمباني لِتُشّيِدَ عليها تلك المحطة وتبلغ مدة المساطحة 22 اثنين وعشرين عاماً , وتأتي هذه الخدمات ضمن الأوليات المهمة لعمل مديرية بلدية كربلاء المقدسة في تخصيص الأراضي التي من شأنها إنشاء المشاريع الخدمية ذات الصلة بخدمات المواطنين بالتنسيق مع الدوائر الحكومية الأخرى كدائرة المنتوجات النفطية وغيرها ” ومن الجدير بالذكر أن المديرية قد خصصت قطعة أرض ثانية وبالرقم 3 / 54635 / 61 أيضاً لإنشاء إحدى محطات الوقود في حي الصحفيين المؤمل افتتاحها قريباً .








