الحقيقة- متابعة
أعلنت وزارة العدل، الإفراج عن 264 نزيلا خلال شهر أيار الماضي، يأتي ذلك ضمن الاعلان عن موقفها الشهري الخاص بعدد المطلق سراحهم وأعداد الموقوفين والمحكومين والمرسلين إلى المحاكم لشهر أيار.وقالت الوزارة إن “عدد المفرج عنهم من سجون الوزارة بلغ 264 نزيلا من سجون الوزارة في بغداد والمحافظات بينهم 19 من النساء 245 رجال، فيما بلغ عدد المرسلين من النزلاء الى المحاكم (793) حركة تسفير”.وأضاف البيان، أن ” تقديم موقف شهري عن عدد النزلاء المفرج عنهم إلى وسائل الإعلام، الهدف منه اطلاع الرأي العام عن استمرار الوزارة بآلية تسريع عمليات الإفراج عن النزلاء المنتهية أحكامهم القضائية”.








